قالب عملات العملات المشفرة
لم يتم العثور على أي عناصر.

قالب عملات العملات المشفرة

إليك أساسًا متينًا لتبدأه إذا كنت تفكر في بدء نشاط عمل مشفر. كما سيساعد في تحديد كيفية كتابة عملة مشفرة pitch deck التي تحصل على تمويل فكرة عملك. سنبدأ ببعض الأسئلة الشائعة وإجاباتها للتأكد من أنك تبدأ على القدم اليمنى. وسنقدم لك أفضل 5 نصائح حول بدء عمل كريبتوكيرنسي. دعونا نقفز مباشرة إلى أساسيات شركات العملات الرقمية. 

ما هي العملة المشفرة؟

بعبارات أساسية للغاية ، يمكن اعتبار العملة المشفرة أموالًا افتراضية. عندما نتحدث عن ما أكثر ما ترغب في تسميته "التشفير" لفترة أقصر، نحن نتحدث عن عملة رقمية مؤمنة عن طريق التشفير. هذه الكلمة الأخيرة تعطي هذه الوسيلة لتبادل اسمها. 

وهناك مثالان على ذلك هما البيتكوين والأثير. ربما سمعت عن هذه أكثر من غيرها، ولكن هناك العديد من الآخرين. 

لا يتم إصدار العملة المشفرة من قبل بنك أو سلطة مركزية. انها ببساطة وزعت عبر شبكة من أجهزة الكمبيوتر ، لذلك فمنيع ضد سيطرة الحكومة ، دعنا نقول. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تحويلها عبر الإنترنت أو من خلال بنك عادي.

كيف يعمل التشفير؟

التشفير هو وسيلة لتأمين المعاملات والتحكم في أي وحدات عملة جديدة. في الأساس ، يتم استخدام blockchain كتكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة. ومع ذلك ، لن نصل إلى تفسير معقد لكيفية عمل التشفير على المستوى التقني. هذا النوع من الترميز يضمن بشكل أساسي سلامة بيانات المعاملات. ويجعل من الصعب للغاية على العملة المشفرة أن تنفق مزدوجة. 

كيف تحصل على التشفير؟

هناك طرق مختلفة للحصول على عقد من العملة المشفرة. الخيار القياسي هو شراء بعض من خلال بطاقة الائتمان. ومع ذلك ، يمكن لعمال المناجم أيضًا الحصول على الرموز عن طريق حل الألغاز المشفرة. وبعض ألعاب الفيديو سوف تبادل ساعات من اللعب للعملة المشفرة، وكذلك، على سبيل المثال. 

هل يمكنني إنشاء أعمال العملة المشفرة الخاصة بي؟

من الممكن إنشاء عملة افتراضية خاصة بك للبناء عليها ، نعم. ومع ذلك، يجب أن تعرف أن التشفير هو موضوع رائجة. كثير من الناس يريدون أن يتبعوا خطى BitCoin لكسب طن من المال. 

كيف تبدأ أعمال العملات المشفرة؟

حول كيفية بدء عمل كريبتوكيرنسي، سنبدأ بالتأكيد على أن التشفير يبدو وكأنه حل مثالي لاستثمار مربح. هذا هو الحال بشكل خاص في هذا العصر الرقمي الآخذ في التوسع. ومع ذلك، نحن بحاجة أيضا لتحذير لكم أن الآراء منقسمة حول الربحية من ذلك. نلقي نظرة جادة على السوق قبل التسرع في أي قرارات. 

للإجابة على هذا السؤال، سننتقل إلى أفضل 5 نصائح حول بدء عمل عملة مشفرة:

1. الخروج مع خطة عملك

نحن لا نقترح عليك الجلوس وإنتاج وثيقة من 40 صفحة تصف "سفوت" الخاص بك رسميا وبالتفصيل. نحن لا نقف وراء خطط العمل في حدّها. ومع ذلك ، تماما مثل أي عمل تجاري ، تحتاج إلى النظر في أعمال الشركة المحتملة قبل البدء في واحدة.

على سبيل المثال، ابدأ بالبحث في جميع التكاليف والنفقات ذات الصلة. تفعل الشيء نفسه في السوق المستهدفة. قد يكون لديك هذا بالفعل ولكن فكر في اسم شركتك أيضًا. كما تفعل ذلك، تحقق من الخيارات التي تجذب لك متاحة. وأخيرا ، وإذا كنت تستطيع ، والبدء في التفكير في نماذج الأعمال التجارية الممكنة. 

هذه ليست سوى أمثلة على ما ينبغي أن يكون الغذاء القياسية الخاصة بك للتفكير في بدء أي عمل تجاري. ستحتاج إلى تحديد هذه الجوانب والعديد من الجوانب الأخرى ودراسةها عندما تصل إلى مراحل متنوعة من شركتك الناشئة. ولكن من الجيد البدء في التفكير في جميع العناصر التشغيلية لعملك كخطوة أولية. يمكن أن يكون فيديو الرئيس التنفيذي لدينا لمدة 12 دقيقة حول كيفية بدء عمل تجاري في عام 2021 عونا كبيرا لك بهذا المعنى.

2. وضع فريق فائز معا

فرق قيمة حاسمة لنجاح أي شركة ناشئة. وجود فريق رائع وراء فكرة تجارية قوية يمكن حتى الحصول على تمويل لك عندما يكون لديك القليل من الذهاب. ولكن الأعمال التجارية للعملات المشفرة تحتاج إلى أمن إلكتروني قوي أيضًا. 

الجانب أعلاه يجب أن يكون لك التفكير في المبرمجين والتكنولوجيا ، وتجهيز الشركاء التي لا تقتلك مع الرسوم. تسليم المفتاح التبادل هو حل قابل للتطبيق إذا كنت bootstrapping طريقك إلى مراحل بدء شركتك. ومع ذلك، قد تختار أيضا استخدام وسيط. 

ستحتاج إلى أفضل دعم يمكنك الحصول عليه من حيث القانون والتسويق. وسنتوسع في المخاوف القانونية بعد ذلك. 

3. الحصول على والحصول على المشورة القانونية والحفاظ عليها

ستواجه قرار بدء عملك في العمل المشفر من الصفر أو الذهاب بشيء أكثر جاهزية. وفي كلتا الحالتين، ستحتاج إلى الامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها. وتختلف هذه تبعا لموقعك. كما أنها تعتمد على مكان وجود عملائك وشركاء العمل عند استبدال العملة. وهناك متطلبات الترخيص للوفاء بها. 

للتنقل بين واجباتك القانونية، ابحث عن أفضل نصيحة قانونية يمكنك الحصول عليها. ثم الحفاظ على علاقات ممتازة الدائمة مع هؤلاء الناس. 

4. البحث عن التمويل

تقريبا كل الأعمال التجارية الصغيرة يحتاج إليها. وشركتك قد لا تكون استثناء. في هذه المذكرة ، ضع في اعتبارك كيف وصفنا التكاليف على التكنولوجيا والترميز ، الاستضافة ، المستشار القانوني ، التسجيل ، التسويق ، وأكثر من ذلك.

خلاصة القول هي أن بدء الأعمال التجارية ، حتى عملة مشفرة واحدة ، ليست رخيصة. تحتاج إلى إعداد هذا التبادل والحفاظ عليه عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع التشفير أيضًا. لذا اقض وقتاً طويلاً في معرفة كيفية كتابة عملة مشفرة بالضبط pitch deck التي تحصل على فكرة عملك الممولة. سنقوم بالتوسع في هذا أدناه لمساعدتك على جمع رأس المال الاستثماري.

5. بدء التسويق

إليك شيئًا يعمل بشكل مختلف بعض الشيء في شركات العملات المشفرة عن تلك الأنواع الأخرى. عندما يتعلق الأمر التسويق في هذه المتخصصة ، ستحتاج إلى استهداف عمال المناجم بقدر التجار. هذه تذهب على رأس أي شخص بالفعل باستخدام كريبتوكيرنسي الخاص بك، بطبيعة الحال. 

إنشاء استراتيجيات التسويق التي تستهدف عمال المناجم التي تحصل عليها لحل المعادلات. ومكافأةهم على جهودهم التجار القمع، أيضا، للناس لتكون قادرة على إنفاق العملات الرقمية الخاصة بك معهم. 

القيام التسويق بطريقة تظهر تفرد الخاص بك. و التأكيد على كيف أنها آمنة تماما للاستخدام. يمكنك كسب الجماهير عبر التأكيد لهم أن العديد من الناس سيستخدمون عملتك. لذلك ، تحتاج إلى العمل في التقاط سوق كبيرة. 

قد يساعد إعلان الوسائط الاجتماعية المجاني في البداية. ولكن النظر في تخصيص الأموال أو الحصول على التمويل لتغطية تكاليف التسويق، على الأقل حتى يكون لديك كتلة صلبة من التجار. 

إذا كان ذلك يساعد، يمكن أن تساعد الشفافية والدعم السريع والموثوق في الحصول على العملاء والحفاظ على العودة لاستخدام العملة الخاصة بك.  

كيفية كتابة عملة مشفرة قاتلة pitch deck

دعونا ننتقل إلى العملة المشفرة pitch الطوابق. أولاً، نحن بحاجة إلى التوصية بقالب أعمال العملة المشفرة. نحن نفعل ذلك لأننا نعلم أننا جعلت من النظر في جميع بدء التشغيل pitch deck يجب أن يكون، ومصممة خصيصا لسيناريو محدد من الشركات كريبتوكيرنسي. يجب أن تستوعب احتياجاتك بشكل كاف، سواء كنت تخطط لإنشاء منصة تبادل، والتعدين، أو بناء محفظة. 

استخدام هذا القالب سوف محاذاة كل ما تحتاج إلى التفكير فيه عند الترويج لأعمال كريبتوكيرنسي، أيضا. على هذا النحو ، ستجد مشكلة البدء وشريحة الحل جنبا إلى جنب مع واحد مخصص لتفاصيل المنتج الخاص بك. ويتبع هذه واحد آخر على ميزاته الأساسية. 

وعلاوة على ذلك، هناك مساحة في ذلك لجميع المجالات التي ذكرناها في نصائحنا. يجعل القالب من السهل تضمين وصف نموذج الأعمال وتعريفًا لاستراتيجية الانتقال إلى السوق. ومع ذلك، فإنه يتضمن أيضا المشهد الخاص بك تنافسية وعرض ممتاز على فريقك ممتاز. تليها البيانات المالية الخاصة بك ، فإنه يختتم مع إشارة صريحة لأهداف جمع التبرعات الخاصة بك. 

الحصول على مساعدة في التصميم المذهل

اعتمد على قالب عملات العملات الرقمية المجاني هذا لتنزيل PDF أو استخدامه عبر الإنترنت أو الرجوع إلى أي مورد آخر. ومع ذلك ، فإننا نوصي في المقام الأول قضاء الوقت والجهد والموارد في مقنعة pitch deck التي تحصل على تمويل أعمال العملة المشفرة الخاصة بك. إذا كنت تستطيع تحمله، ومع ذلك، فإننا ننصح بشدة أن ننظر في تصميم العرض التقديمي والخدمات الاستشارية. نحن، بالطبع، نقدم أيضا تلك الحق هنا في Slidebean . التحقق من ذلك لمعرفة المزيد!

القوالب الأكثر شعبية
عرض المزيد من القوالب
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
قالب عملات العملات المشفرة
لم يتم العثور على أي عناصر.

Cryptocurrency Business Template

Free PDF & PPT Download

GET EDITABLE TEMPLATE

or

GET PDF

Here's a solid foundation to get you started if you're thinking about starting a cryptocurrency business. It will also assist in defining how to write a cryptocurrency pitch deck that gets your business idea funded. We'll start with a few common questions and their answers to make sure you start on the right foot. And we'll then give you the best 5 tips on starting a cryptocurrency business. Let's jump right into the basics of cryptocurrency companies. 

What is cryptocurrency?

In very basic terms, cryptocurrency can be thought of as virtual money. When we speak of what most like to call "crypto" for shorter, we're talking of a digital currency secured by cryptography. This last word gives this means of exchange its name. 

A couple of examples of it are Bitcoin and Ether. You might have heard of these the most, but there are many others. 

Cryptocurrency isn't issued by a bank or central authority. It's simply distributed across a network of computers, so it's immune to government control, let's say. You can still transfer it online or through a regular bank, however.

How does cryptography work?

Cryptography is a way to secure transactions and control any new currency units. Basically, a blockchain is used as distributed ledger technology. Still, we won't get to a complicated explanation of how cryptography works at a technical level. This kind of encoding basically ensures the integrity of transactional data. And it makes it extremely difficult for cryptocurrency to be double-spent. 

How do you get crypto?

There are different ways to get a hold of cryptocurrency. The standard option is buying some through a credit card. Yet, miners can also get their hands on tokens by solving cryptographic puzzles. And some video games will exchange hours of play for cryptocurrency, as well, for example. 

Can I create my own cryptocurrency business?

It's possible to create your own virtual coin to then build upon it, yes. However, you should know that crypto is a trending topic. Many people want to follow BitCoin's footsteps to make tons of money. 

How do you start a cryptocurrency business?

On how to start a cryptocurrency business, we'll start off by affirming that crypto sounds like a perfect solution to a profitable investment. That's especially the case in this ever-expanding digital era. However, we also need to warn you that opinions are split on the profitability of it. Take a serious look at the market before you rush into any decisions. 

To answer this question, we'll move on to the best 5 tips on starting a cryptocurrency business:

1. Come up with your business plan

We're not suggesting you sit down and produce a 40-page document that describes your SWOT formally and in detail. We don't really stand behind business plans per se. Yet, just like any business, you need to consider your potential company's workings before you start one. 

For example, start by researching all relevant and related costs and expenses. Do the same on your target market. You might already have this but think of your company name, too. As you do that, check if the options that attract you are available. Finally, and if you can, start thinking about possible business models. 

These are just examples of what should be your standard food for thought on starting any business. You'll need to have these and many other aspects defined and studied as you hit diverse stages of your startup. But it's good practice to start thinking about all the operational elements to your business as an initial step. Our CEO's 12-minute video on how to start a business in 2020 can be of great help to you in this sense. 

2. Put a winning team together

Valuable teams are critical to the success of any startup. Having a fabulous team behind a strong business idea can even get you funded when you have little else going. But a cryptocurrency business needs strong cybersecurity, also. 

The above aspect should have you thinking of programmers, technology, and processing partners that don't kill you with fees. An exchange turnkey is a viable solution if you're bootstrapping your way to your company's starting stages. Yet, you might also choose to use a broker. 

You'll need the best support you can get in terms of legal and marketing. And we'll expand on legal concerns next. 

3. Get and keep legal advice

You'll basically be faced with the decision to start your cryptocurrency business from scratch or going with something more ready-made. In either case, you'll need to comply with all applicable laws and regulations. And those vary depending on your location. They also depend on where your customers and business partners are located when they exchange your currency. And there are licensing requirements to meet. 

To navigate your legal duties, find the best legal advice you can get. Then keep excellent standing relations with these people. 

4. Find funding

Almost every small business needs it. And your company might be no exception. On this note, bear in mind how we described costs on technology and encoding, hosting, legal counsel, registration, marketing, and more.

The bottom line is that starting a business, even a cryptocurrency one, isn't cheap. You need to set up and sustain that exchange when it comes to dealing with crypto, too. So spend considerable time figuring out exactly how to write a cryptocurrency pitch deck that gets your business idea funded. We'll expand on this below to help you raise venture capital

5. Start marketing

Here's something that works a bit differently in cryptocurrency businesses than those of other kinds. When it comes to marketing in this niche, you'll need to target miners as much as merchants. These go on top of anyone already using your cryptocurrency, of course. 

Create marketing strategies aimed at miners that get them to solve equations. And reward them for their efforts. Funnel merchants, also, for people to be able to spend your digital currencies with them. 

Do marketing in a way that shows your uniqueness. And stress how it's entirely safe to use. You can win audiences over by assuring them many people will use your currency. For that, you need to work at capturing a sizable market. 

Free social media advertisement might help at first. But consider setting funds aside or getting funding to cover marketing costs, at least until you have a solid mass of traders. 

If it helps, transparency and quick and reliable support can help get customers and keep them coming back to use your currency.  

How to write a killer cryptocurrency pitch deck

Let's move on to cryptocurrency pitch decks. First, we need to recommend our cryptocurrency business template. We do that because we know we made it considering all the startup pitch deck must-haves, and tailored it to the specific scenario of cryptocurrency businesses. It should adequately accommodate your needs, whether you're planning on creating an exchange platform, mining, or building a wallet. 

Using this template will align all you need to think about when pitching a cryptocurrency business, too. As such, you'll find a starting problem and solution slide along with one devoted to your product details. These are followed by another one on its core features. 

Furthermore, there's room in it for all the areas we mentioned in our tips. The template makes it easy to include a business model description and a definition of your go-to-market strategy. Yet, it also incorporates your competitive landscape and an excellent presentation on your stellar team. Followed by your financials, it wraps up with an explicit mention of your fundraising goals. 

Get help with stunning design

Rely on this free cryptocurrency business template for PDF download or online use or refer to any other resource. Yet, we primarily recommend you spend time, effort, and resources into a compelling pitch deck that gets your cryptocurrency business funded. If you can afford it, however, we highly advise you to look into presentation design and consulting services. We, of course, also offer those right here at Slidebean. Check it out to find out more!

SIGN UP AND USE THIS TEMPLATE
Most Popular Templates
Similar Templates
No items found.