شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
لم يتم العثور على أي عناصر.

قالب العرض التقديمي على الويب

قد تواجهها باللحم والعظام هناك تقريبا طن من الناترنات على شبكة الإنترنت هناك اليوم. وربما كنت أتساءل ما هي الاختلافات بين ناوس ناينرز والعديد من الأشكال الأخرى لجمع وتلبية الناس على الانترنت. لمسح كل شيء وترك لكم الخروج من هذه المادة في فهم ممتازة في لهم، ونحن سوف تعطيك كل ما تحتاج إلى معرفته عن ناينرس. 

ما هي الندوة عبر الإنترنت؟

ندوة الويبينار هي حلقة دراسية تقام على الإنترنت. استنادًا إلى الويب، إنه مؤتمر مباشر أو مسجل مسبقًا حيث يقوم المشاركون ومقدم العرض أو مجموعة المتحدثين بتصفح موضوع محدد تم تحديده مسبقًا. يمكن أن تأتي هذه الدورة، التي يتم إدراجها كجلسة تعليمية أو ترويجية، في شكل مناقشة أو محاضرة أو ورشة عمل. والفكرة هي أن تكون الناُنَاية التفاعلية تفاعلية. 

كيف تعمل الندوة عبر الإنترنت؟

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إنشاء ندوة عبر الإنترنت. إذا كانت جلسة عمل مباشرة، فهناك عادةً عملية ما قبل التسجيل. ويساعد هذا الأمر على الحد من عدد المشاركين الذين يمكنهم الاتصال بندوة حية في آن واحد. كما أنه يجمع البيانات، وهي حقيقة سنتوسع عليها أدناه. 

الآن، التسجيل في وقت مسبق ليس بالضرورة حاجة. كما يمكن أن يتم إجراء الناينات على الإنترنت دون أي تسجيل مسبق وأن تكون مفتوحة لأي جمهور مباشر يرغب في المشاركة فيه. 

هناك أيضا خيار الخوض في ما يسمى ندوة الويب المسجلة مسبقا. هذه هي في كثير من الأحيان جلسة حية أن شخص ما يسجل فقط في حين يحدث ذلك. ثم يتم بثها عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وخيارات المشاركة الأخرى التي تجعل الاستخدام الأكثر انتشارًا لتلك الجلسة.  

أفضل برامج الويبينار

كما اسم الويبينار يأتي من مزيج من شبكة الإنترنت والندوة مجتمعة، وبطبيعة الحال، ونحن نستخدم هذا المصطلح لوصف حدث على الانترنت حصرا. لذلك ، يصبح البرنامج عبر الإنترنت إلزاميًا. بما أننا نقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الندوة الإلكترونية ، لا يمكننا استبعاد أفضل أدوات الويبينار المتاحة حاليًا. 

من الضروري أن تقوم الندوة عبر الويب باستخدام نوع من برامج مؤتمرات مكالمات الفيديو. ومع عدد ضخم من المشاركين في الاجتماع اليومي 300 مليون في أبريل من هذا العام ، وربما كنت أكثر دراية التكبير. ومع ذلك ، هناك خيارات أخرى تم إنشاؤها خصيصًا لوظائف الويبينار التي يمكننا ذكرها. سندرج 10 خيارات استضافة ندوة الويب لك بعد ذلك:

عند اختيار أي من الخيارات التي ذكرناها أعلاه، يجب أن يكون الحضور لديك حق الوصول إلى المنصة. وبالتالي فإن الأكثر سهولة والأكثر شهرة من الخيارات الفعالة لبرامج الويبينار عادة ما تكون هي ما يناسب ميسري الويبينار الأكثر.
يمكنك اختيار أكثر الخيارات تطوراً وثمناً في السوق. ومع ذلك، إذا لم يتمكن المشاركون من الوصول إليه بسرعة، فستفقد العديد من الحضور. فقط كن مدركاً لذلك

قالب العرض التقديمي على الويبينار

ما الذي تبحث عنه في برنامج الويبينار؟

لتسهيل اختيارك لمنصة الويبينار التي يجب استخدامها، سنقدم لك بعض التفاصيل التي نعتبرها ضرورية في اختيار أداة الندوة الإلكترونية. أولاً، فكر في عدد الأشخاص الذين تتوقعهم وترك هامشاً للخطأ. ثم تأكد من أنه يمكن أن يكون لديك العديد من الحضور حيث كنت تنوي استضافة ندوة عبر الإنترنت. بالطبع، تحقق من عدد مقدمي العروض الذين يمكن أن يكون لديكم كمضيفين في نفس الوقت، اعتمادًا على عدد الأشخاص الذين سيسهلون معك أو من أجلك. 

ثم، تفقد معالمه. هل لديها دردشة حية لجلسة أسئلة وأجوبة؟ ماذا عن أخذ استطلاعات الرأي، أو تسجيل الاجتماع، أو إظهار السبورة البيضاء؟ ماذا يحدث عند مشاركة الشاشة؟ تأكد من أن كل هذا سهل الاستخدام أيضًا. تحقق من الخيار الذي يمنحك أفضل جودة الفيديو والصوت، خاصة إذا كنت تحتاج إلى وضع بعض الأعمال أو دفع مقابل نشاطك التجاري. 

قد تحتاج إلى عمليات دمج ، أيضًا ، لذا كشافة لتلك الخيارات إذا كنت بحاجة إليها. بالطبع ، ضع في اعتبارك التسعير وأي عمليات آلية تسهلها الأداة. هذه ليست سوى عدد قليل من المجالات لاختبار وتصفية أدوات الويبينار يمكننا أن نقدم هذا الآن. 

لماذا تعتبر الناُناَب الإلكترونية ذات قيمة في مجال الأعمال التجارية

التفكير من منظور بدء التشغيل حول الناوسات ، وقريبة حقا عن كل ما تحتاج إلى معرفته عن webinars في بقعة واحدة ، وهذه الأداة تسمح أساسا رجال الأعمال وأية أعمال للتفاعل والتفاعل مع الجماهير المستهدفة. إنها طريقة للتواصل مع العملاء المحتملين ، والأهم من ذلك ، نقلها على طول مسارات المبيعات لدينا. 

أولئك الذين يتعلمون منك ، وخاصة مجانا مع التسجيل المسبق ، يسافرون بسرعة ما يمكن أن يكون مسارات مدروسة جيدًا. إن التسجيل المسبق هو طريقة لجمع بيانات قيمة لاستراتيجيات التسويق. 

إعطاء نظرة ثاقبة حول موضوع هو بيئة مثالية للحديث عن منتج أو خدمة العرض. ويمكن أن يستهدف مسار المتابعة المبيعات لأننا نادراً ما نرى أسفل مسارات البيع الأخرى. النظر في تعزيز مشاركتها باعتبارها فرصة عظيمة أن inars تقدم. 

كيفية إنشاء ندوة عبر الإنترنت

لن نكذب، على الرغم من ذلك. نحن بحاجة إلى قبول كيف يمكن أن يكون قيادة الندوة عبر الإنترنت تجربة شاقة بالنسبة للكثيرين. من الصعب التفكير في استضافة ما هو عادة ما لا يقل عن 45 دقيقة إلى ساعة أو 1.5 ساعة من مؤتمر نعطيه حول موضوع واحد. حتى هنا بعض النصائح حول كيفية إنشاء ندوة عبر الإنترنت. 

التكرار يعلم الشطار

أول نصيحة حيوية يمكننا أن نقدمها لك هي التدرب عليها. أبعد من هدية التحضير ، فإن جولات البروفة توفر لك شعورًا حقيقيًا بمدى قصر هذا الهفوة في الندوة عبر الويب. 

التحدث من خلال الخبرة والخبرة

الفكر أعلاه وحده يأخذنا إلى لدينا ثاني أفضل تلميح حول كيفية إنشاء ندوة عبر الإنترنت. اختر شيئًا ضمن مجال خبرتك. يجب أن يشير موضوعك في الويبينار بشكل مثالي إلى شيء أنت عاطفي جدًا بشأنه. أو التفكير في موضوع كنت تتعامل بصدق إلى أفضل من قدرتك. 

اختيار شيء ما الذي تعرف الكثير سيجعل من السهل بالنسبة لك لهيكلة المواضيع التي تحتاج إلى تغطية والقيام بذلك في ترتيب منطقي. كما أنها سوف تتيح لك الاستفادة القصوى من الوقت مع ما يجب أن تنظر فيه أن أساسيات الويبينار. 

كيفية إنشاء عرض تقديمي عبر الويب

اه! مجال فيه نحن مجرد خبراء أنفسنا! لجعلها أكثر سهولة بالنسبة لك، ونحن نوصي بصدق نلقي نظرة على هذا العرض على الويبينار. في الماضي، قمنا بتغطية سبب جعل القوالب أي مهمة عرض تقديمي أكثر قابلية للإدارة. ومع ذلك ، باختصار ، فإنها تعطيك هيكل لتشمل ما تحتاجه في شكل يمكن تخصيصها بسهولة وعلامة تجارية ، وخاصة مع استخدام الذكاء الاصطناعي لدينا.

ضعوا بإيجاز، تأكدوا من أن العرض التقديمي الذي تستخدمه في الندوة عبر الإنترنت يعطي مؤشرات وتوجيهات لجمهورك تعزز النقطة التي تقوم بها. العلامة التجارية وفقا لشركتك وتأكد من أنه يحكي قصة بقدر واحد كنت أقول لنفسك طوال العرض التقديمي الخاص بك.

يمكنك أيضا مسح اثنين من الأهداف في عمل واحد من خلال إلقاء نظرة على كيفية استضافة webinar على تصميم العرض التقديمي. لدينا المؤسس المشارك ونائب الرئيس للتصميم استضافت ما كان بعنوان تصميم العرض 101: جعل الشرائح الخاصة بك تبدو ملحمية. في هذا سريع نصف ساعة ، يذهب أكثر من أفضل الممارسات لخلق مقنعة deck . من الصور إلى اختيار الخط وحجم النص، ونحن اليد عقد في صياغة العروض الجميلة مع التصميم الإبداعي. 


هل تشعر أنك قد تستخدم يد إضافية مع شرائح العرض التقديمي عبر الويب؟ تحقق من خدماتنا الاستشارية والتصميم بدلا من ذلك. عندما يتعلق الأمر بالعروض التقديمية، فلدينا ما يغطيك.

القوالب الأكثر شعبية
عرض المزيد من القوالب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
شريحة قالب عرض تقديمي عبر الويب
لم يتم العثور على أي عناصر.

Webinar Presentation Template

Free PDF & PPT Download

GET EDITABLE TEMPLATE

or

GET PDF

You might be facing it in flesh and bones. There are virtually tons of webinars out there today. And it might have you wondering what the differences are between webinars and many other forms of gathering and meeting people online. To clear it all up and leave you walking out of this article into an excellent grasp at them, we'll give you all you need to know about webinars. 

What is a webinar?

A webinar is a seminar that takes place online. Based on the web, it's a live or pre-recorded conference in which participants and a presenter or group of speakers go over a specific topic that was defined ahead of time. Inscribed as a learning or promotional session, it can come in the form of a discussion, lecture, or workshop. The idea is for webinars to be interactive. 

How does a webinar work?

There are several ways in which you can structure a webinar. If it's a live session, there's typically a pre-enrollment process. That requisite helps limit the number of participants that can connect to a live seminar all at once. And it also gathers data, a fact on which we'll expand below. 

Now, enrolling ahead of time isn't necessarily a need. Webinars can also take place without any prior enrollment and be open to any live audiences that wish to take part in it. 

There's also the option of going into what's called a pre-recorded webinar. Those are often a live session that someone just records while it happens. It then gets broadcast via email, social media, and other sharing options that make the most widespread use of that session.  

Best webinar software

As the name webinar comes from the mix of web and seminar put together, of course, we use the term to describe an online event exclusively. For that, online software becomes mandatory. Since we're giving you all you need to know about webinars, we can't leave out the best webinar tools currently available. 

It's essential to a webinar to use a type of video call conferencing software. And with a whopping 300 million daily meeting participants reported in April of this year, you're probably most familiar with Zoom. Yet, there are other options built especially for webinar functionality that we can mention. We'll list 10 webinar hosting options for you next:

In choosing any of the options we mentioned above, take into consideration you'll need your attendees to have access to the platform. So the most accessible and most famous of effective webinar software options typically are what suits webinar facilitators the most. 
You can choose the most sophisticated and priciest of options in the market. Yet, if your participants can't access it quickly, you'll lose many attendees. Just be mindful of that. 

Webinar presentation template

What to look out for in webinar software?

To ease your choice of what webinar platform to use, we'll give you a few details we consider essential in selecting a webinar tool. First, think of how many people you're expecting and leave a margin for error. Then, make sure you can have that many attendees where you intend to host a webinar. Of course, check how many presenters you can have as hosts at the same time, depending on how many people will be facilitating with or for you. 

Then, inspect its features. Does it have a live chat for a Q&A session? What about taking polls, recording the meeting, or showing a whiteboard? What happens when you screen share? Make sure all of this is user-friendly, too. Check which option gives you the best video and sound quality, especially if you're having to put in some work or pay for your business. 

You might need integrations, as well, so scout for those options if you need them. Of course, consider pricing and any automated processes the tool facilitates. These are just a few of the areas for testing and filtering webinar tools we can give this far. 

Why webinars are valuable in business

Thinking from a startup perspective about webinars, and to truly round up just about all you need to know about webinars in a single spot, this tool fundamentally allows entrepreneurs and any business to interact and engage with their target audiences. It's a way to connect with leads and, more importantly, move them along our sales funnels. 

Those learning from you, especially for free with prior enrollment, are quickly traveling what can be well-thought-out funnels. A pre-enrollment is a way to gather valuable data for marketing strategies. 

Giving insight on a topic is a perfect environment to talk about a product or service offer. And the follow-up path can target sales as we'll rarely see down other sale funnels. Consider its enhanced engagement as the great opportunity that webinars offer. 

How to create a webinar

We won't lie, however. We need to accept how leading a webinar can be a daunting experience for many. It's challenging to think about hosting what's typically a minimum of 45 minutes to an hour or 1.5 hours of a conference we give on a single topic. So here are a few tips on how to create a webinar. 

Practice makes perfect

The first vital piece of advice we can give you is to rehearse it. Beyond the gift of preparation, rehearsal rounds will provide you with a real sense of just how short this lapse of a webinar can be. 

Speak out of experience and expertise

The above thought alone takes us to our second best tip on how to create a webinar. Choose something within your area of expertise. Your webinar topic should ideally refer to something about which you're very passionate. Or think of a subject you genuinely handle to the best of your ability. 

Choosing something about which you know a lot will make it easier for you to structure the topics you need to cover and to do so in a logical order. It will also let you make the best use of time with what you consider should be that webinar's fundamentals. 

How to create a webinar presentation

Ah! An area in which we're just experts ourselves! To make it most accessible for you, we sincerely recommend you take a look at this webinar presentation. In the past, we've covered why templates make any presentation task more manageable. Yet, in a nutshell, they give you the structure to include what you need in a format that can be easily customized and branded, especially with the use of our AI. 

Put succinctly, make sure the presentation you use for your webinar gives pointers and guidance to your audience that strengthens the point you're making. Brand it in accordance to your company and make sure it tells a story as much as the one you're telling yourself throughout your presentation. 

You can also clear out two objectives in a single action by taking a look at how we host a webinar on presentation design. Our co-founder and VP of Design hosted what he titled Presentation Design 101: making your slides look epic. In this quick half-hour, he goes over best practices to create a compelling deck. From imagery to font choice and text size, we hand-hold in crafting beautiful presentations with creative design. 


Feel you could use an extra hand with your webinar presentation slides? Check out our consulting and design services instead. When it comes to presentations, we've got you covered.

SIGN UP AND USE THIS TEMPLATE
Most Popular Templates
Similar Templates
No items found.