لم يتم العثور على أي عناصر.
بدء التشغيل Pitch Deck قالب حسب Slidebean

كيفية كتابة بدء التشغيل القاتل Pitch Deck

الأكثر فعالية pitch deck يتم تحقيق عموما بعد العديد من الإصدارات من العمل على نفس العرض. يتطلب إتقان الشرائح استراتيجية، والكثير من التفكير والجهد، فضلا عن تصميم البقعة. 

هنا في Slidebean ، ونحن نعمل بجد في إعطاء startups ورجال الأعمال أفضل الموارد لتحقيق أهداف أعمالهم. لذلك ، هنا هو بدء جديد pitch deck قالب لقد جعلت المتاحة لك. سوف نذهب أكثر من ذلك معا للتأكد من أنك يمكن أن تجعل أفضل من العرض التقديمي الخاص بك الأعمال القادمة. 

ما يجب تضمينه في Pitch Deck

1- Pitch Deck تغطيه

شريحة أولى الرصينة جداً التي يقدم اسم الشركة الخاصة بك والغرض العرض التقديمي الخاص بك عموماً على ما يرام للوقوف على خشبة المسرح أو في المكتب كما أنت وجمهورك الحصول على استعداد لما كنت على وشك عرض. 

أعتبر من السهل والحفاظ على هذا بسيط. صورة جيدة حقا من شركتك هو عادة بديلا جيدا لصورة الأسهم التي قمنا بتضمينها في هذا القالب. 

2- Pitch Deck شريحة مشكلة

من مقدمة، ونحن عادة ما ندخل في المشكلة المنتج أو الخدمة التي تقوم بحلها لسوق جديدة محتملة. إذا قمت بالنقر فوق ثلاث مرات بعد ظهور عنوان المشكلة، سوف تلاحظ أننا قد أضافنا 3 عمليات إدراج مختلفة من نص وهمية لك. 

وذلك لأننا نعتقد حقا في 3 فقط واضحة جدا ولا يمكن دحضها (حقا غير قابل للدحض!) البيانات لإثراء هذا القسم. العديد من رجال الأعمال تنتشر هذه الشريحة مع طن من النص والمواد. ومع ذلك، فإننا نؤمن بقوة الحفاظ على هذا الإيجاز الفعال. 

بعد كل شيء ، هذا هو قالب ، لذلك دعه يرشدك إلى تحقيق أفضل ما في الأمر. يمكنك دائما أن تقرر على التعديلات الشخصية الخاصة بك على المواد في وقت لاحق. 

هل هناك حل لكل مشكلة؟

ولكل مشكلة قمنا بإيجازها للتو، نقدم بدقة وبصرياً 3 حلول. انظر كيف قمنا بتضمين صور واضحة جدا هنا مع واصف بسيط في الأسفل؟ والفكرة هي مساعدتك على فك أسرع طريقة لتوصيل ما يحققه منتجك أو خدمتك بطريقة مفهومة للجميع. 

ما سبق سوف تسمح لك بسهولة أن يكون 3 أيضا بيانات واضحة جدا معالجة المشكلة التي عرضناها للتو. لا يوجد تعقيد ممكن للشريحة مع المعرفة التكنولوجية الفاخرة أو أي تفسيرات معقدة. بل على العكس من ذلك، فإننا نبقي الأمر بسيطاً وإلى حد ما؛ بل نحافظ على ذلك. دائما وسيلة رائعة للبدء!

3- الوقت لإظهار المنتج الخاص بك

الفيديو 1 دقيقة نضيف إلى هذا pitch deck قالب هو وسيلة سريعة وسهلة لعرض المنتج الخاص بك. بالمناسبة، من خلال جعلها متاحة عبر منصات وسائل الاعلام الاجتماعية، وهذا يسمح لنا ببساطة لربط عرض يوتيوب ل pitch deck العرض التقديمي، على سبيل المثال، ميزة نستخدمها بشكل واضح بشكل مريح للغاية من خلال منصة العرض التقديمي الخاصة بنا.

إذا لم يكن هناك طريقة لإظهار المنتج الخاص بك بسهولة تامة في هذا الوقت ، سواء عن طريق لقطات أو فيديو ، فإن الترويج على الأرجح ليس أفضل الأفكار لعملك الآن. ملء محتوى الشريحة هذا يجب أن يكون لحظة سهلة للغاية وملء الفخر بالنسبة لك في نواح كثيرة. 

اتخاذ الشريحة الثانية باعتبارها واحدة التالية في حال يمكنك التأكيد حقا ما كان مجرد تهيّم بطريقة جذابة على قدم المساواة.

إبراز ميزات المنتج الخاص بك

سوف يتوسع القسم الأخير في شريحة حيث سوف مسمار أسفل أعلى 5 ميزات المنتج بطريقة بسيطة جدا. كيف ترتبط هذه الميزات إلى الفوائد التي نقدمها لصناعة أو سوق بطرق مبتكرة يمكن أن يكون واحدا من الاهتمامات الرئيسية كما كنت ملء في هذه الشريحة. أكثر من مجرد ميزة جديدة جذابة للغاية من تلقاء نفسها، كيف تثري هذه الأوصاف عرض السوق الخاص بك هو نقطة انطلاق جيدة. 

4- وصف نموذج عملك على شريحة

أيا كان عدد أفضل يصف إمكانياتك لتقديرات أبعاد الأعمال هو واحد عظيم أن يتم عرض في الأرقام الكبيرة على هذه الشريحة، وهذا هو السبب في أن هذا هو بالضبط ما قمنا بإدراج لك هنا. قد لا يكون تقديم نموذج الإيرادات الخاص بك بعبارات بسيطة أسهل مهمة في العالم ، ولكنها مجرد أناقة أعمال راقية يجب على أي مؤسس أن يسعى جاهداً لتحملها. 

تحقيق إقناع الأعمال الجر

لقد أوضحنا ذلك بشكل واضح جداً على موقعنا pitch deck قالب كيفية تحسين الشريحة الخاصة بك على أفضل وجه الجر. إضافة حقا تلك زوجين الهذيان من الشخصيات التي تجعل حقا تأثير. هذه شريحة لك لتتفاخر بها خذ في الاعتبار أنه كلما تمكنت من جعل هذا المخطط أكثر انحدارًا ، كلما كان ذلك أفضل. 

5- كيفية الذهاب إلى السوق ومشاركة حجمه

وينبغي أن يكون عرض استراتيجيات بشأن إدخال السوق هو المحور الرئيسي لهذه الشريحة. هذه هي خططك وأفكارك حول كيفية إدراج أفضل منتج أو خدمة في أسواق جديدة ، بأي حال من الأحوال محاولة لتكون محددة حول كيفية حدوث ذلك ، ولكن شريحة لإظهار ما أفكارك وخطط العمل حول هذا الموضوع. 

وبطبيعة الحال، يتبع هذه الشريحة بطبيعة الحال من حجم السوق الذي كنت تخطط الإدراج كما أنه يعطينا كل تلك المعلومات التي نحتاج إلى معرفتها عن فرصة عملك. الشركات المشابهة لشركتك قد تمتلك بيانات حول هذا الأمر يمكنها أن تغذي شريحة حجم السوق الخاصة بك ، على سبيل المثال. 

من تستهدف؟

في نطاق تحليل السوق الخاص بك، قم بالتوسع في السوق التي تستهدفها بعد ذلك. الرسومات التي أضفناها يجب أن تساعد ببساطة على تضييق نطاق الجمهور المستهدف. 

6- كيفية تقديم منافسيك

مع شريحة الجمهور التنافسي، يجب أن يوضح الجدول تمامًا كيف ستساعد ميزاتك في تمييزك عن منافسيك بعبارات مهمة. نأمل، كما يظهر مثالنا، بعض منافسيك سيكون لها عرض مماثل إلى حد ما كما لك بالفعل في وظيفة في السوق المستهدفة، ولكن العرض الخاص بك سوف يأتي في ترسيخ عامل تعزيز التي هي جذابة للمستثمرين وفي السوق. 

تحليل واعتراف منافسيك هو ممارسة كبيرة لأنه يظهر كيف درس ومعرفة كنت حول مجال عملك. 

7- ما الذي يجعل عملك فريدًا من نوعه؟

حتى هنا، ينبغي أن يكون من السهل تحديد ما هي مجالات القوة الخاصة بك إلى مستوى وصف المزايا الفريدة الخاصة بك. ما هي التقنيات أو الابتكارات التي ستستخدمها التي تجعل بدء التشغيل الخاص بك فريدًا؟ وبما أنه ينبغي أن تكون هناك مجموعة من الاعتبارات التي ينبغي أن تحدث، فقد أضفنا بعض الأزرار هنا لكي تتمكن من دفع تلك النقطة.

8- أهمية فريقك

وقالنا في كثير من الأحيان أن الشريحة فريقك ينبغي أن تكون واحدة عن المؤسسين أو مجرد أشخاص أساسيين لإظهار أن لديك أكثر المؤهلين وأفضل مجموعة من اللاعبين التي هي مجرد مناسبة مثالية لتحقيق عملك بها مع قدرة كبيرة. ما هو مهم هنا هو أن تظهر كيف كان اتخاذ القرار الخاص بك مثالية لجمع فقط الحق في نوع ومجموعات من الناس التي من شأنها أن تحقق بإيجاز ما يحتاج عملك لتحقيق الإيرادات والربح.

9- المالية وجمع التبرعات

الأرقام والأرقام والمزيد من الأرقام! كسره! 

اترك البيانات المالية واضحة بطرق شفافة، مثل التنسيقات التي نقدمها هنا، والتي تسمح لك بنقل رؤية مالية لأعمالك مع مرور الوقت. 

حجم الاستثمار المطلوب لنقل شركتك إلى المستوى التالي هو جزء من ما هو محدد في شريحة جمع التبرعات الخاصة بك. تسريع النمو من حيث الأساسية، ولكن أيضا لكل معلم ينبغي أن تحدد فهما واضحا للنفقات ما ستكون هناك حاجة في المجالات التي لتحقيق كسر كبيرة المقبل الخاص بك لمزيد من الإيرادات والربحية. 

بعد كل شيء ، وهذا هو بالضبط السبب الخاص pitch deck كان من الضروري كجزء من الخاص بك pitch deck العرض التقديمي، أليس كذلك؟ الاعتماد على هذه الأرقام وتقديمها بحكمة. نأمل أن يكون لديك أفضل النجاحات مع شركائنا pitch deck قالب! الكشف عن بقية قوالب لدينا لمعرفة المزيد!

المضي قدما تحميل لدينا مجانا pitch deck قالب

القوالب الأكثر شعبية
عرض المزيد من القوالب
لم يتم العثور على أي عناصر.

Startup Pitch Deck Template by Slidebean

Free PDF Download by Slidebean
Startup pitch deck template cover
GET EDITABLE TEMPLATE

or download a static PDF:

Got it! Please check your email.
Oops! Something went wrong.
Is that a valid email address?
Slide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide TemplateSlide Template

The most effective pitch deck is generally achieved after numerous versions of working on the same presentation. Perfecting slides requires strategy, a lot of thought and effort, as well as slick design. 

Here at Slidebean, we work hard at giving startups and entrepreneurs the best resources to meet their business goals. So, here is a startup new pitch deck template we have made available for you. We will go over it together to make sure you can make the best of your upcoming business presentation. 

The Pitch Deck Cover

A very sober first slide that introduces your company name and your presentation purpose is generally okay to stand on stage or in the office as you and your audience get ready for what you are about to showcase. 

Take it easy and keep this simple. A really good image of your company is usually a good replacement for the stock picture we have included in this template. 

The Pitch Deck Problem Slide

From an intro, we typically go into the problem your product or service is solving for a new potential market. If you click thrice after the problem title appears, you will note we have added 3 different insertions of dummy text for you. 

That is so because we truly believe in just 3 very clear and irrefutable (truly undebatable!) statements to enrich this section. Many entrepreneurs infestate this slide with tons of text and material. However, we believe in the power of keeping this effectively succinct. 

After all, this is a template, so let it guide you to make the best of it. You can always decide on your personal edits to the material later. 

Is There a Solution to Every Problem?

And for every problem we just outlined, we neatly and quite visually present 3 solutions. See how we included very clear visuals here with a minor descriptor on bottom? The idea is to help you decipher the quickest way to communicate what your product or service achieves in a way that is understandable to all. 

The above will easily allow you to have 3 also very clear statements tackling the problem we just presented. There is no complication possible to the slide with fancy tech knowledge or any complicated explanations. On the contrary, we keep it simple and to the point; always a great way to start!

Time to Show Your Product

The 1 min video we add to this pitch deck template is a quick and easy way to display your product. By the way, by making it available across social media platforms, this allows us to simply link a YouTube showcase to your pitch deck presentation, for example, a feature we clearly make use of very conveniently from within our presentation platform.

If there is no way to show your product quite so easily at this time, whether by snapshots or video, most probably pitching is not the best of ideas for your business right now. Filling up this slide content should be a very easy and pride-filling moment for you in many ways. 

Take a second slide as the next one that follows in case you can truly emphasize what was just iterated in an equally attractive way.

Bringing Out Your Product Features

The latter section will expand into a slide where you will nail down your top 5 product features in a quite simple manner. How these features are tied to benefits we provide to an industry or market in innovative ways could be one of the main concerns as you fill in this slide. More than just a very attractive new feature on its own, how these descriptions enrich your market offer is a good point of departure. 

Describing Your Business Model on a Slide

Whatever number best describes your possibilities for business dimension estimates is a great one to be displaying in big figures on this slide, which is why that is precisely what we have inserted for you here. Presenting your revenue model in simple terms might not be the easiest task in the world, but it is just classy business elegance any founder should strive to afford. 

Achieving Convincing Business Traction

We made it very clear on our pitch deck template how to best optimize your traction slide. Truly add those ravishing couple of figures that really make an impact. This is a slide for you to brag. Take into account that the steeper you manage to make this chart, the better it is. 

How to Go-to-Market and Share its Size

Presenting strategies on market insertion should be the main focus of this slide. These are your plans and ideas on how to best insert your product or service to new markets, by no means an attempt to be definite about how this will happen, but a slide to show what your thoughts and business plans are around this. 

Of course, this slide is naturally followed by the size of the market in which you are planning insertion as it gives us all that information that we need to know about your business opportunity. Companies similar to yours might possess data on this that could nurture your market size slide, for example. 

Who Will You Be Targeting?

Within the scope of your market analysis, expand on your target market next. The graphics we have added should quite simply help narrow down on the targeted audience. 

How to Present Your Competition

With the competitive audience slide, the table should make fully clear how your features will help differentiate you from your competitors in significant terms. Hopefully, as our example shows, some of your competitors will have a somewhat similar offer as yours already in function in the target market, but your offer will come in to solidify a strengthening factor that is attractive to investors and in the market. 

Analyzing and acknowledging your competition is a great practice as it shows how studied and knowledgeable you are about your area of business. 

What Makes Your Business Unique?

Up to here, it should be easy to thus define what your strength areas are to the level of description of your unique advantages. What technologies or innovations will you use that make your startup unique? As there should be a compendium of considerations for that to happen, we have added a few buttons here for you to drive that point across.

Relevance of Your Team

Your team slide, we have said often, should be one about founders or just key people to show that you have the most qualified and best set of players that are just the perfect fit to bring your business forth with great capacity. What is important here is to show how your decision-making has been ideal to bring together just the right kind and sets of people that will concisely achieve what your business needs to make revenue and profit.

Financials and Fundraising

Numbers, numbers and more figures! Break it down! 

Leave financials clear in transparent ways, such as the formats we present here, which allow you to convey a vision of your business financials over time. 

How much investment is required to take your company to the next level is part of what is defined in your fundraising slide. Growth acceleration in basic terms, yet also per milestone should set a clear understanding of what expenditure will be needed in which areas to achieve your next big break for more revenue and profitability. 

After all, that is precisely why your pitch deck was necessary as part of your pitch deck presentation, right? Rely on these figures and present them wisely. We hope you have the best of successes with our pitch deck template! Scout the rest of our templates to find out more!

SIGN UP AND USE THIS TEMPLATE
Startup pitch deck template cover

Your PDF is on the way

look for an email from downloads@slidebean.com

Looking for an editable version?

SIGN UP TO EDIT THIS TEMPLATE

Most Popular Templates

Similar Templates